زيادة دخلك - الثروة تداول الأسهم بسيط




زيادة الثروة الدخل عن طريق تداول الأسهم بسيط سوق الأسهم هو مكان عظيم لكسب الكثير من المال. وأريد أن كسب المال عن طريق تداول الأسهم بسيط. أنت أيضا، أليس كذلك؟ ليست معقدة لتحقيق هذا الهدف. انها ليست علم الصواريخ. لقد فعلتها. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. اسمي ريتشارد كوزا ولقد تداول الأسهم عبر الإنترنت بدوام كامل منذ عام 2001. ولقد بنيت واستخدامها واختبارها عدة استراتيجيات التداول المختلفة. راجعت الكثير من المؤشرات. وأخيرا وجدت الحل الصحيح، الذي يقوم على كلمة واحدة "SIMPLE". وهكذا، وأنا استخدم استراتيجيات التداول بسيطة، ولدي ضغط أقل والمزيد من الأرباح. نجاح بلدي بسيط لتداول الأسهم يسمح لي أيضا لكسب المال من دون الحاجة إلى أن يكون موظفا في أي شركة. التداول الخاص بي هو الشركة التي أعمل بها. يمكنني التجارة وكسب المال من أي مكان في العالم حيث أنا قادر على الاتصال بالإنترنت. ويمكنني أن تنفق الكثير من الوقت مع عائلتي بدلا من ذلك على أن يكون في بعض بيئات العمل المكتبية مملة. كما أنني لاحظت أن تقاسم أفكاري وتحليلات واستراتيجيات بسيطة مع الآخرين يساعدني على إيجاد أفضل الأسهم اختيار أسهل بكثير. لذلك، والانضمام لي ومشاهدة بلدي الصفقات ويختار الأسهم. الاشتراك في بلادي الحرة الإخبارية تداول الأسهم لرؤية بلدي نصائح الشخصية على تداول الأسهم وتحليل الرسم البياني بسيط. ماذا يقول الناس عن هذه الصفحات