مؤشر القوة النسبية 5




RSI 5/80 استراتيجية الرسم البياني 5 يوم (شمال كارولينا) يمكنني استخدام العديد من الأشياء التي تعلمت من الآخرين، ولكن هذا يناسب أهدافي. I التجارة مع Zecco. وأنا استخدم غاسل بهم. يمكنني استخدام RSI 5/80 الأسلوب، ولكن مع 5 يوم الرسم البياني Zecco ل. أنا أيضا استخدام MCAD انخفاض المؤشر والمتوسطات المتحركة المؤشر العلوي في SMA10 وEMA30 لمعرفة متى في الوقت المناسب للدخول والخروج. باستخدام كل ثلاثة من هذه المؤشرات على الرسم البياني لمدة خمسة أيام يساعدني في الحصول على قراءة جيدة للسهم، والتي عادة لا يفشل أبدا. على سبيل المثال هذا الأسبوع، كنت 6000،00 $ على WTSLA الأوراق المالية، والتي تبين أن لا يكون ذلك قوية. ومع ذلك، باستخدام الأسلوب أعلاه، وأنا ما زلت قادرا على صرير من 335،00 $، من خلال جعل الصفقات يوم الاثنين (102،00 $)، الأربعاء (130،00 $)، والخميس (103،00 $). كان هذا الحد بلدي لهذا الأسبوع على هذه الأسهم قبل انتهاك سيادة التجارة اليوم. ولا يهم أن في يوم الجمعة، والأوراق المالية الحضيض. أنا عادة اختيار الأسهم من زيادة الوزن التي صاعد وتدير معها خلال الأسبوع. وعادة ما يكون 3 أو 4 التي اعتدت طوال أسبوع كامل. ولكن هذا يذهب إلى إظهار أن العديد من الطرق هنا العمل، حتى مع وجود مخزون سيئة.